نتيجة مباراة الجونة وطلائع الجيش بتاريخ 7-04-2021 في الدوري المصري

يستقبل الفريق الساحلي نظيره العسكري في قمة مثيرة بالدوري المصري الممتاز مشاهدة مباراة الجونة وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

فريق الجونة لم يحقق الانتصار في آخر 6 لقاءات، في بطولة الدوري المصري الممتاز فآخر انتصار حققه الفريق الساحلي كان على نظيره وادي دجلة في الرابع والعشرين من يناير الماضي، ثم تلقى 3 هزائم على يد سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، وخسر من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي تفوق بها المقاولون العرب.

كما تعادل الجونة في 3 مواجهات بدأها أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، وهي نفس النتيجة أمام بيراميدز، وشهدت آخر مبارياته تعادلا مثيرا أمام سموحة بهدفين لمثلما في الثاني من مارس الماضي، أن الفريق الساحلي لم يخض مباريات منذ شهر تقريبا.

موعد مباراة الجونة وطلائع الجيش اليوم

ويلتقي فريق الجونة ضد طلائع الجيش اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ولم يحقق طلائع الجيش الفوز منذ الثامن والعشرين من يناير على حساب البنك الأهلي بهدفين دون رد، ومنذ هذا التاريخ تعادل الفريق العسكري في 4 مباريات أمام المقاولون العرب وسموحة وإنبي والإسماعيلي وجميعها جاءت على نفس النتيجة 1-1، وخسر من بيراميدز بهدف دون رد ومن المصري البورسعيدي بنفس النتيجة، كما تعرض للهزيمة من الأهلي بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والجونة اليوم

تشاهدون مباراة الطلائع والجونة اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.
اكتبلنا تعليق