نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم 4-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

ينتظر عشاق العالمي موقعة مثيرة تجمع فريقهم بنظيره الفيصلي مساء اليوم على ملعب مرسول بارك، مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ستكون المباراة للنصر السعودي تحت قيادة رئيسه الجديد والذي تم انتخابه خلال الأيام الماضية، مسلي بن معمر أمام نظيره الفيصلي، والهدف سيكون هو الخروج من سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة وتحديدا مطلع الموسم الحالي، حيث فقد الأمل في التتويج بلقب الدوري السعودي، لكن مازال الظفر بلقب كأس خادم الحرمين الحرمين الشريفين، حيث يلتقي العنابي اليوم من أجل التأهل إلى نهائي المسابقة.

النصر قص شريطه في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز على الرائد بهدفين دون رد، من توقيع أيمن يحيى سالم وسامي خليل النجعي، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على نظيره العين بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، تناوب على تسجيلها كل من عبد الرازق حمد الله وهو بالمناسبة الهدف رقم 100 مع العالمي خلال مشواره، بالإضافة إلى نور الدين أمرابط وسامي خليل النجعي.

تشكيل النصر المتوقع أمام الفيصلي:

حراسةالمرمى: برادلي جونز
خط الدفاع: عبدالعزيز العلاوي، علي لاجامي، عبدالإله العمري، أسامة الخلف
خط الوسط: بيتروس، علي الحسن، خالد الغنام، بيتي مارتينيز
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، أيمن يحيى

موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم

ويضرب نادي النصر موعدا مع الفيصلي اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مقديشيو.
أما الفيصلي فقد عبر الاتفاق في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يتجاوز الباطن في دور ربع النهائي بهدفين لهدف.
اكتبلنا تعليق