نتيجة مباراة التعاون والعين اليوم 9-04-2021 في الدوري السعودي

يواجه فريق السكري نظيره العين في مواجهة ملتهبة بالدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة التعاون والعين بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وأنعش نادي العين آماله في البقاء وإن كان الأمر يبدو صعبا بعد أن حقق الفوز على الوحدة في الجولة الماضية حيث يتذيل الفريق جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، وقد لعب 24 مواجهة فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 14 لقاء.
ومع بداية العام الجديد خسر أمام أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعرض لهزيمة ساحقة أمام النصر بثلاثية نظيفة ومن الشباب نفس النتيجة، ثم خسر من الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة أمام الباطن، قبل أن يحقق أول انتصاراته في 2021 على الاتفاق بهدف، لكن هذه الاستفاقة لم تستمر طويلا حين خسر من الهلال بخماسية بيضاء، ومن الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام الأهلي وضمك بهدف في كل شبكة، وخسر من الرائد برباعية.

في الجولات الثلاث الأخيرة تحسنت نتائج العين بعض الشئ، وتدريجيا بعد أن تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله ثم التعادل أمام القادسية بثلاثة أهداف في كل شبكة، وأخيرا جاءت المفاجأة والفوز على الوحدة برباعية دون رد.

تشكيل العين المتوقع أمام التعاون:

حراسة المرمى : سعد صالح موسي.
خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي، .
خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، . طلال مجرشي
خط الهجوم :فيصل الجمعان .

موعد مباراة التعاون والعين في الدوري السعودي

ويخوض نادي التعاون مواجهة قوية أمام العين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

أما التعاون فلديه الثقة بعد أن تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التفوق على الفتح منذ 5 أيام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف النهائي، وقبلها في الدوري حقق الفوز بثلاثية أهداف لهدف على الشباب وأزاحه من على عرش الدوري السعودي.

تشكيل التعاون المتوقع أمام العين:

عبدالله ساني، تاوامبا، كاكو، سميحان النابت، محمد أبو سبعان، سيدريك أميسي، إبراهيم الزبيدي، اياغو سانتوس، أحمد عسيري، محمد زايد، كاسيو انجوس
اكتبلنا تعليق