نتيجة مباراة ارسنال وسلافيا براغ بتاريخ 8-04-2021 في الدوري الاوروبي

تتجه أنظار عشاق الكرة الجميلة إلى ملعب الإمارات في لندن حيث قمة الجانرز وبطل التشيك، مشاهدة مباراة أرسنال وسلافيا براج بث مباشر اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأووربي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
محمد النني بات واحدا من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم المصرية والتي تنتظر الجماهير رؤيته في الملعب رفقة نادي أرسنال الإنجليزي، وهو اليوم واحد من اللاعبين الذين يتمتعون بقدر كبير من الثقة، وأظهرها مؤخرا في الدوري الأوروبي وهنا نتذكر تسديدته القوية في أوليمبياكوس اليوناني.
أرسنال كان الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعد أن فاز في جميع مبارياته وسط تفوق واضح على كل أندية مجموعته بداية من رابيد فيينا النمساوي ومولده النرويجي ودوندالك الأيرلندي، مشاهدة مباراة أرسنال وسلافيا براج بث مباشر اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة اليوروباليج.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد سلافيا براج اليوم

وتشاهدون مباراة أرسنال ضد سلافيا براج اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم، ويعلق عليها نوفل الباشي وهي ضمن 4 مباريات تقام في نفس التوقيت بدور ربع نهائي المسابقة الأوروبية الثانية بعد دوري أبطال أوروبا.
وكان أرسنال تفوق على رابيد فيينا النمساوي بهدفين مقابل هدف، وتفوق على دوندالك بثلاثية نظيفة، ثم على مولده النرويجي برباعية مقابل هدف، وعاد الجانرز ليسجل انتصارا على الفريق النرويجي بثلاثية نظيفة، وتغلب على رابيد فيينا بنتيجة 4-1، وأخيرا كان الانتصار على بطل أيرلتدا بنتيجة 4-2.
في دور الإثنين والثلاثين جاءت مباراة الذهاب بين بنفيكا وأرسنال قوية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم فاز الجانرز في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي دور الستة عشر تغلب أرسنال على أولمبياكوس بثلاثة أهداف لهدف، وخسر من الفريق اليوناني في الإياب بهدف دون رد، لكنها لم تكن كافية لتجنب أحفاد الإغريق الخروج من اليوروباليج.

موعد مباراة أرسنال ضد سلافيا براج في الدوري الأوروبي

ويخوض أرسنال مواجهة قوية أمام سلافيا براج اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس،الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق