نتيجة مباراة اسوان وانبي بتاريخ 6-04-2021 في الدوري المصري

يحتضن ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مواجهة صعبة لفريق زهرة الجنوب صاحب الأرض أمام نظيره البترولي مشاهدة مباراة أسوان وإنبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ثاني مواجهات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري.

أسوان لا يعرف الانتصار في آخر 3 مباريات وهو ما شكل أزمة لدى المدير الفني علاء عبد العال، الذي حمل لاعبيه المسئولية عن تراجع المستوى في الفترة الأخيرة، فقد تعرض لهزيمة أمام البنك الأهلي بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة أمام بيراميدز قبل أن يتعرض لهزيمة عريضة أمام سموحة بخمسة أهداف نظيفة.

توقيت مباراة إنبي ضد أسوان اليوم

ويضرب نادي أسوان موعدا مع نظيره إنبي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس،الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة رابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة المصرية برصيد 17 نقطة، وقد لعب 16 مواجهة فاز في 4 لقاءات، وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 7 مباريات.

تشكيل أسوان المتوقع أمام إنبي:

في حراسة المرمى: عمر رضوان.
خط الدفاع: محمد جابر، محمود شبانة، السيد فريد، عمرو الحلواني.
خط الوسط: ايمانويل ايجبتور، سولومون منسا، أحمد سالم صافي، احمد بلية، أحمد صغيري.
خط الهجوم: حمزة مجدي.

ويرفع إنبي شعار الثأر في هذه المواجهة خاصة أن افتتاحية الموسم شهدت تفوق أسوان على الفريق البترولي بهدف دون رد سجله هيثم مصطفى، كما أن أبناء المدير الفني حلمي طولان تضع في اعتبارها وضعية جدول ترتيب الدوري فالفوز اليوم سيمنحه مكانا مميزا بالتواجد في المربع الذهبي ولو مؤقتا، مشاهدة مباراة إنبي وأسوان بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة عشر.
اكتبلنا تعليق