نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد بتاريخ 5-04-2021 في الدوري الاسباني

مواجهة مرتقبة للفريق الكتالوني في ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم على ملعب الكامب نو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

من يرغب في تحقيق اللقب عليه ألا يخسر كثيرا وهو ما يطبقه نادي برشلونة بكل قوة منذ خسارته أمام قادش في الخامس من ديسمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، ومنذ تلك اللحظة لم يعرف البارسا الخسارة في أي لقاء ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث فاز على ليفانتي بهدف ثم على ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام فالنسيا، قبل أن يفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام إيبار بهدف لمثله، وفاز على هويسكا بهدف دون رد، وتفوق على أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يسحق نظيره غرناطة برباعية بيضاء.

وتفوق برشلونة بعد ذلك على إلتشي بثنائية نظيفة وعلى أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، وتغلب على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحقق الفوز على ديبورتيفو بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام قادش بهدف لمثله وتفوق بعد ذلك على إلتشي بثلاثية بيضاء، ثم عاد ليسجل انتصارا جديدا على إشبيلية بثنائية بيضاء، وبنفس النتيجة على أوساسونا، وحقق الفوز على هويسكا برباعية مقابل هدف وأخيرا جاء الانتصار العريض على ريال سوسيداد بستة أهداف مقابل هدف، في الجولة التي سبقت التوقف الدولي مباشرة.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

وتلتقون مع مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

ويرغب نادي برشلونة في العودة من جديد إلى المركز الثاني ليحافظ على حظوظه في التتويج ببطولة الدوري الإسباني خاصة بعد أن خطف ريال مدريد فوزا ثمينا من نظيره إيبار بهدفين دون رد أول أمس، حيث يمتلك الفريق الكتالوني في رصيده 62 نقطة بفارق 4 نقاط عن أتليتكو مدريد ونقطة عن الملكي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن
الدفاع: سيرجينيو ديست – أوسكار مينجيزا – كليمنت لونجليه – جوردي ألبا
الوسط: فرينكي دي يونج – سيرخيو بوسكيتس – بيدري
الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

وتشاهدون مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بالإضافة إلى قناة بي إن فور كيه اتش دي ار ويعلق عليها علي محمد علي.

ويحتل بلد الوليد المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة وهو يسعى للإفلات من منطقة الخطر، حيث يمتلك في رصيده 27 نقطة وقد لعب 28 مواجهة فاز في 5 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 11 مناسبة.

تشكيل بلد الوليد المتوقع أمام برشلونة:

حراسة المرمى: جوردي ماسيب
الدفاع: لويس بيريز – خواكين فيرنانديز – برونو جونزاليس – ناتشو مارتينيز
الوسط: روبين ألكاراز – روكي ميسا – سايدي يانكو – كيكي بيريز – فابيان أورّيانا
الهجوم: سيرجي جوارديولا
اكتبلنا تعليق