نتيجة مباراة فالنسيا وقادش اليوم 4-04-2021 في الدوري الاسباني

تنتقل كتيبة الخفافيش إلى ملعب قادش حيث يلقتي الفريقان في مواجهة مثيرة وممتعة مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب رامون دي كارانزا.

القنوات الناقلة لمباراة قادش وفالنسيا اليوم

ويمكنكم متابعة لقاء قادش وفالنسيا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ولم تعلن القنوات القطرية عن معلق لقاء الخفافيش اليوم حتى الآن.

فريق فالنسيا تطور كثيرا في الأونة الأخيرة، فقد ظهر في في أكثر من لقاء قويا رغم التعثرات التي تعرض لها في الموسم الحالي، وأفقدته الكثير من النقاط جعلته في مركز لا يمكن لجماهيره أن تسعد به خاصة أنه أحد الكبار في الدوري الإسباني.

في المباريات الثمانية الأخيرة لفالنسيا حصد الفريق أكثر من فوز فقد تفوق على إلتشي بهدف دون رد وعلى سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، وعلى فياريال بهدفين مقابل هدف، وجاء الفوز في الجولة الماضية على غرناطة بهدفين مقابل هدف، وقد تعادل في لقاء وحيد أمام أتلتيك بلباو، في حين حضرت الخسارة أمام كل من ريال مدريد بثنائية نظيفة، وأمام خيتافي بثلاثية نظيفة، وأمام ليفانتي بهدف دون رد.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام قادش:

حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.
خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.
خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.
خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

ويحتل فريق فالنسيا المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة ويملك في رصيده 8 انتصارات أما قادش الذي بدأ موسمه بطريقة رائعة وفاز على الريال وبرشلونة، بدت نتائجه مخيبة في الأونة الأخيرة وتراجع للمركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة ويملك في رصيده 29 نقطة.

موعد مباراة فالنسيا وقادش اليوم

وتلتقي كتيبة الخفافيش أمام نظيرتها قادش في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق