نتيجة مباراة غزل المحلة وسموحة بتاريخ 6-04-2021 في الدوري المصري

يستقبل زعيم الفلاحين نظيره السكندري في قمة خارج التوقعات بالدوري المحلي مشاهدة مباراة غزل المحلة وسموحة بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب غزل المحلة بالغربية.

ويعد سموحة من أغرب الأندية في بطولة الدوري المصري الممتاز على الإطلاق كونه، يمتلك 11 تعادلا حتى الآن ويملك في رصيده هزيمة واحدة، ومع ذلك فإنه يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة.

هذا الوضع وإن كان جيدا على مستوى عدم الخسارة لكنه محبط للاعبين والمدرب الذي يجد فريقه يقدم مباريات كبيرة لكنه في النهاية يخرج متعادلا ولا يحقق الانتصارات التي حضرت في أربع مناسبات فقط.

سموحة في آخر 6 مواجهات حقق فوزا وحيدا فقط على أسوان بخمسة أهداف دون رد، و5 تعادلات 4 منها أمام إنبي وطلائع الجيش والمصري ومصر للمقاصة بنتيجة 1-1، والخامسة أمام الجونة بهدفين لمثلهما، أي يبدو أن الفريق بقيادة مدربه أحمد سامي يسجل الأهداف لكنه في الوقت نفسه يستقبل الكثير منها.

تشكيل سموحة المتوقع أمام غزل المحلة:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.
خط الدفاع: رجب نبيل، محمد عبد المنعم، أحمد جمال ومحمد الترهوني.
خط الوسط: محمود حليمو، أحمد حمص، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي وعبد الكبير الوادي.
خط الهجوم: حسام حسن.

موعد مباراة سموحة ضد غزل المحلة اليوم

وتلتقي كتيبة الفريق السكندري أمام نظيرتها غزل المحلة اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة الكويتية، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس.

أما غزل المحلة فهو من الفرق التي تقدم مستويات مميزة رفقة المدرب المخضرم خالد عيد حيث يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة.
اكتبلنا تعليق