نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم 8-04-2021 في الدوري الاوروبي

يواجه الشياطين الحمر نظيره الفريق الأندلسي على ملعب نويفو لوس كارمينيس مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
وكان مانشستر يونايتد فشل في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حل ثالثا في مجموعته بدور المجموعات، خلف كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني، لينتقل إلى الدوري الأوروبي .
في مجموعات دوري أبطال أوروبا بدأ مانشستر يونايتد بشكل قوي والفوز خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، قبل أن يخسر بشكل مفاجئ من اسطنبول باشاك شهير التركي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود وينتصر عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي المرحلة الخامسة شهد تفوق الباريسيين بثلاثية مقابل هدف، وفي ختام دور المجموعات خسر من لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع المسابقة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام غرناطة اليوم

في حراسة المرمى : دي خيا
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – بول بوجبا
خط الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز

في دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، حقق مانشستر يونايتد الفوز على ريال سوسيداد برباعية نظيفة في الذهاب ثم تعادل معه سلبيا في الغياب وفي دور الستة عشر ورغم تعادل الشياطين الحمر أمام ميلان الإيطالي على ملعب أولدترافورد،إلا أنه فاز في الإياب على ملعب سان سيرو بهدف دون رد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة اليوم

ويلتقي مانشستر يونايتد اليوم أمام نظيره غرناطة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق