نتيجة مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم 02-04-2021 في الدوري المصري

يواجه الفريق الفيومي نظيره السكندري على ملعب المقاولون العرب اليوم في قمة مثيرة مشاهدة مباراة مصر للمقاصة وسموحة بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في نسخته الثانية والستين.


موقف الفريقين في بطولة الدوري المصري قبل مواجهة الليلة

يحمل نادي مصر للمقاصة شعار الفوز اليوم على نظيره سموحة من أجل استعادة مركزه في المربع الذهبي، فهو على بعد 3 نقاط فقط من الأهلي صاحب المركز الثاني، حيث يدخل الفريق الفيومي اللقاء وهو في المرتبة السادسة برصيد 24 نقطة.

على الجانب الآخر فإن الفوز اليوم لسموحة سيعني له الارتقاء للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل المركز الثامن حاليا برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

الدوري المصري الممتاز مشتعل والحماس يغلب على الكثير من مبارياته، ففارق النقاط قليل بين الأندية وجولة واحدة تغير الكثير من الحسابات في المسابقة، وهو أمر ممتع لذا فإن الفريقين اليوم لديهما الكثير من الأمل في خطف نقاط الفوز التي تضعهما في مكانة مختلفة وحسابات أخرى، مشاهدة مباراة المقاصة وسموحة بث مباشر اليوم في المرحلة السابعة عشر من الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمقاصة

وتشاهدون مباراة المقاصة وسموحة بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي مميز يضم كوكبة من كبار نجوم مصر السابقين في عالم الساحرة المستديرة.

موعد مباراة المقاصة ضد سموحة اليوم في الدوري

وتنطلق مباراة مصر للمقاصة ضد سموحة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.


اكتبلنا تعليق