نتيجة مباراة نابولي وكرتوني اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

يستقبل ملعب دييجو أرماندو مارادونا واحدة من مباريات الكالتشيو المثيرة مشاهدة مباراة نابولي وكروتوني بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وهي ضمن منافسات المرحلة المهمة التي تأتيكم عقب التوقف الدولي مباشرة.

ورغم أن نابولي لا يقدم الكثير من المباريات القوية في الفترة الأخيرة، وتحديدا مع بداية العام الجديد، إلا أن الفرصة سانحة حاليا من أجل تقليص الفارق مع أصحاب الصدارة وتحديدا إنتر ميلان، حيث يبتعد فقراء الجنوب بفارق 12 نقطة عن الأفاعي، مشاهدة مباراة نابولي وكروتوني بث مباشر اليوم في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد كروتوني اليوم
وتشاهدون مباراة نابولي ضد كروتوني اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق أحمد عبده، وهي مواجهة ستحدد بشكل كبير رغبة الفريق صاحب الأرض في التقدم نحو المقدمة والاقتراب من صاحب الصدارة وتقليص الفارق إلى 9 نقاط.

تشكيل نابولي المتوقع أمام كروتوني:

حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي.
خط الوسط: باكايوكو، ديمي، لوزانو، زيلينيسكي.
خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا.
أما كروتوني الذي يأتي في المركز العشرين والأخير من الكالتشيو، سيحاول أن يبذل قصارى جهده من أجل إنعاش آماله في البقاء ببطولة الدوري الإيطالي بالموسم المقبل، إن كان الأمر يبدو في منتهى الصعوبة نظرا للمستوى الذي يقدمه الفريق هذا الموسم.

تشكيل كروتوني المتوقع أمام نابولي:

في حراسة المرمى: كورداز.
في الدفاع: ماغايان – لوبيرتو – ماروني.
في الوسط: بيريرا – مولينا – سيغاريني – فوليتش – ريكا.
في الهجوم: سيمي – ميسياس.

توقيت مباراة نابولي ضد كروتوني اليوم

ويلتقي كروتوني مع نظيره نابولي مساء اليوم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق