نتيجة مباراة دينامو زغرب وفياريال بتاريخ 8-04-2021 في الدوري الاوروبي

يواجه فريق الغواصات الصفراء، نظيره دينامو زغرب الكرواتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، مشاهدة مباراة فياريال ودينامو زغرب الكرواتي بث مباشر اليوم في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي والمقرر إقامتها على ملعب ماكسيمير ستاديون.
وكان دينامو زغرب الكرواتي تفوق على كلوج الروماني في تصفيات التأهل 2 بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يودع المسابقة على يد فرينكفاروزي المجري في مرحلة التصفيات الثالثة، لينتقل بعدها إلى مواجهة تحديد المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأووربي.
دينامو زغرب كان في الموعد حين فاز على فلورا تالين الإستوني بثلاثة أهداف في دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، وهنا كان عليه أن يصارع العديد من الأندية القوية من بينها فينورد روتردام الهولندي وسسكا موسكو الروسي وولفسبيرجر النمساوي.

وتغلب نادي دينامو زغرب الكرواتي على كراسنودار الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور دور الإثنين والثلاثين، قبل أن يعود ويفوز مجددا بهدف دون رد، وفي دور الستة عشر كانت المفاجأة حين أقصى نظيره توتنهام هوتسبر بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

موعد مباراة دينامو زغرب وفياريال اليوم

ويخوض نادي فياريال مواجهة مرتقبة أمام دينامو زغرب في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

ويمضي فريق فياريال على نحو مميز في بطولة الدوري الأوروبي، حيث تفوق في دور الـ 32 من المسابقة على ريد بول سالزبورج بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ثم تغلب على دينامو كييف بنتيجة 4-0 في مجموع المواجهتين.

تشكيل فياريال المتوقع:

حراسة المرمى: سيرخيو أسينخو
الدفاع: ماريو جاسبار – راؤول ألبيول – باو توريس – ألبيرتو مورينو
الوسط: فيسنتي إيبورا – كارل زامبو أنجويسا – دانيال باريخو
الهجوم: صامويل تشوكويزي – جيرارد مورينو – باكو ألكاسير
اكتبلنا تعليق