نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز اليوم 4-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تلتقي كتيبة الفريق السماوي مع نظيرتها الرجاء البيضاوي المغربي في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي وبيراميدز بث مباشر اليوم في المرحلة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في ليلة من الليالي المميزة في كرة القدم الإفريقية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي محمد الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي ضد بيراميدز

وتشاهدون مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ويعلق عليها نوفل البلشي في قمة مميزة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية كما سيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 ماكس الناطقة باللغة الفرنسية، كما تنقل عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت.

موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء البيضاوي اليوم

وتبدأ مباراة مباراة بيراميدز ضد الرجاء البيضاوي المغربي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب.

افتتح نادي الرجاء البيضاوي المغربي مبارياته في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية وذلك بالفوز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد، كما عاد في الجولة الثانية من ميدان نكانا الزامبي بانتصار مهم بهدفين دون رد.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام بيراميدز:

حراسة المرمى : انس زنيتي
خط الدفاع : عبد الإله مذكور ، سند ورفلي ، مروان هدهودي ، عبد الجليل جبيرة
خط الوسط : عمر العرجون ، محمد إزريدة ، ذكريا الوردي
خط الهجوم : محسن متولي، نوح السعداوي ، سفيان رحيمي

أما بيراميدز فقد استهل مشواره بدور المجموعات بانتصار عريض على نكانا الزامبي بثلاثية بيضاء، في ملعب الدفاع الجوي، كما تفوق على نامونجو التنزاني بثنائية نظيفة في ثاني مبارياته.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الرجاء البيضاوي

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: محمد حمدي - علي جبر – أحمد أيمن منصور – أسامة جلال
الوسط: إسلام عيسى – دونجا – رمضان صبحي – حمادة – توفيق
اكتبلنا تعليق