نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية اليوم 4-04-2021 في الدوري الاسباني

تتجه أنظار المتابعين إلى قمة مشتعلة تجمع الروخي بلانكوس بنظيره الفريق الأندلسي مساء اليوم مشاهدة مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في قمة مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قلص ريال مدريد الفارق مع أتلتيكو مدريد بعد أن فاز على إيبار بهدفين دون رد في مواجهة الأمس، ليصبح فارق النقاط 3 فقط بين الروخي بلانكوس الأول والملكي الثاني، في انتظار مواجهة قوية تجمع برشلونة الثالث أمام بلد الوليد.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني منذ الجولات الأولى ويسعى للحفاظ على تلك المسيرة الرائعة هذا الموسم، وإن كان المستوى الفني قلص كثيرا عن بداية المشوار وباتت الفروق بسيطة وربما تعثر في لقاء جديد قد يفتح الباب أمام الميرينجي أو برشلونة للانقضاض على صدارة الليجا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: يان اوبلاك.
خط الدفاع: ماريو هيروسو – خيمينيز – ستيفان سافيتش.
خط الوسط: كوكي – توماس ليمار – ماركوس يورينتي – يانيك كاراسكو – كيران تريبير.
خط الهجوم: لويس سواريز – أنخل كوريا.

أما إشبيلية فليس لديه ما يخسره خاصة أنه يبتعد بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه باحتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين سيحاول التركيز على اللقب فالفارق مع أتلتيكو مدريد ليس كبيرا (11 نقطة) وربما يأتي تقليص الفارق مع برشلونة الثالث في محاولة للسيطرة على النتائج السلبية التي تطارده في الأسابيع الماضية.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وإشبيلية

يصطدم فريق إشبيلية بنظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

وودع إشبيلية دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد بروسيا دورتموند الألماني حاله حال أتلتيكو مدريد الذي خسر ذهابا وإيابا أمام تشيلسي الإنجليزي، ولم يعد سوى التركيز على بطولة الدوري.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: بونو.
خط الدفاع: أليكس فيدال، كوندي، دييجو كارلوس، إسكوديرو.
خط الوسط: فيرناندو، جوردان، راكيتيتش، سوسو.
خط الهجوم: بابو جوميز، يوسف النصيري.
اكتبلنا تعليق