نتيجة مباراة الترجي تونجيت اليوم 3-04-2021 في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الترجي الرياضي التونسي عن تأمين صدارة مجموعته بالأميرة الإفريقية وذلك في رحلته إلى بطل السنغال مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وتونجيت بث مباشر اليوم في الرحلة الخامسة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب الفريق السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وضمن الترجي التونسي رسميا التأهل إلى دور الثمانية بعد أن فاز على الزمالك المصري في عقر داره بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليصل إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، حيث جاء هدف أبناء المدير الفني معين الشعباني الوحيد عن طريق تسديدة رائعة من الليبي حمدو الهوني.

ويسعى الترجي لصدارة المجموعة خاصة أن الفوز اليوم سيضمن بشكل كبير الصدارة في انتظار مواجهة قوية لمولودية الجزائر في ختام دور المجموعات، حيث يأمل الأخير في التأهل رفقة بطل تونس إلى دور الثمانية.

تشكيل الترجي الرياضي التونسي المتوقع أمام تونجيت:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
الدفاع: حمدي النقاز – يعقوبي – بدراني – إلياس الشطي
الوسط: بن رمضان – كوليبالي – بن غيث
الهجوم: حمدو الهوني – عبد الباسط - توجي

توقيت مباراة الترجي الرياضي وتونجيت اليوم

وتنطلق مباراة الترجي وتونجيت اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمنن الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت لبنان، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال.

ولم تعد لنادي تونجيت السنغالي أية فرصة في التأهل إلى دور الثمانية، حيث سيلعب مباراة بأريحية كبيرة ويكفيه فخرا أنه قدم واحدة من أفضل مبارياته في الظهور الأول في تاريخه بالمسابقة، ويتذيل بطل السنغال المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها أمام نظيره الزمالك.

تشكيل تونجيت المتوقع أمام الترجي الرياضي:

حراسة المرمى: باي سيسيه
خط الدفاع: بابي ديوب – باب نداي – مالك ندوي – باباكر سار
خط الوسط: ممادو سيك – الحاجي بالدي – باولو باسيني
خط الهجوم: جبريل سيلا – بيب مامادو سو – بابا ساكو
اكتبلنا تعليق