نتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الاهلي بتاريخ 7-04-2021 في الدوري المصري

قمة خارج التوقعات الهدف منها هو الخروج بنقاط الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط مشاهدة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي بث مباشر اليوم في المرحلة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة القاهرة على ملعب السلام "الأهلي".

قاد فريق البنك الأهلي في فترة سابقة محمد يوسف المدير الفني الأسبق لكتيبة النادي الأهلي والمتوج معهم بلقب دوري أبطال إفريقيا في 2013، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب، لتكون آخر مبارياته أمام مصر للمقاصة والتي خسرها الفريق بهدف دون رد بتاريخ 16 فبراير الماضي.

وتولى المهمة الفنية لفريق البنك الأهلي خالد جلال ومع أول لقاء تفوق على أسوان بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل مع غزل المحلة بدون أهداف وخسر في آخر المواجهات أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، ، وهو اليوم يخوض رابع مبارياته فهل يتمكن من تسجيل الانتصار؟.

التشكيل المتوقع للبنك الأهلي أمام وادي دجلة:

حراسة المرمى: الزنفلي
الدفاع: عاصم صلاح – محمد كوفي – محمد دبش – محمد مجدي – أسامة إبراهيم
الوسط: محمد حامد – استيرلا – محمد جمال
الهجوم: أحمد علي – فادي فريد

موعد مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم

يضرب نادي وادي دجلة موعدا مثيرا مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس.

وادي دجلة حصد 6 نقاط في آخر 4 مباريات، وهو اليوم يسعى لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر حاله حال البنك الأهلي حيث يحتل دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، أما البنك الأهلي فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيل دجلة المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: يعقوبو، ابراهيم ريعو، محمود مرعي، أحمد مجدي.
خط الوسط: محمد هلال، أحمد سعيد، محمد رضا.
خط الهجوم: رودني أنطوي، جورجينو، صلاح أمين.
اكتبلنا تعليق